Categories
Uncategorized

لونجي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجامعة هيريوت وات تطلقان ديكاثلون الطاقة الشمسية (العشاري الشمسي) لصياغة مستقبل مستدام

سولارابيك- دبي، مايو 2024 – يسعد شركة لونجي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بصفتها شريكًا علميًا مع جامعة «Heriot-Watt» في دبي أن تعلنان عن إطلاق سباق «Solar Decathlon» لتصميم المحطات والمشاريع الشمسية.

تتحدى هذه المنافسة الملهمة والتي تستمر لمدة 25 يوماً الطلاب الجامعيين لمعالجة القضايا العالمية الملحة مثل تغير المناخ والقدرة على تحمل التكاليف والعدالة البيئية من خلال حلول البناء المبتكرة والمستدامة.

يشجع السباق «Solar Decathlon» الطلاب على التعاون وتصميم حلول مرنة ومحايدة للكربون لمبانينا ومجتمعاتنا، بما يتماشى مع أهداف لونجي في توجيه وتحفيز جيل جديد نحو مستقبل مستدام.

سيعرض المشاركون خبراتهم وإبداعاتهم الهندسية، وسيتنافسون للحصول على فرصة لزيارة مصنع لونجي المتطور لتكنولوجيا الطاقة الشمسية في الصين. ستدمج هذه الفرصة الحصرية الفائزين في عمليات التصنيع المتقدمة وتقنيات الطاقة الشمسية، مما يعزز مهاراتهم وفهمهم بشكل كبير.

تؤكد هذه المبادرة التزام شركة لونجي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعزيز الابتكار والتقدم التعليمي في قطاع الطاقة المتجددة، بغية تجهيز جيل جديد من المهندسين والمصممين لتقديم مساهمات مؤثرة في الاستدامة.

حول لونجي

تأسست (لونجي-LONGI) عام 2000. منذ تأسيسها وهي تسعى لأن تكون شركةً رائدةً لتقنيات الطاقة الشمسية في العالم، مع التركيز على خلق القيمة التي يتطلع إليها العملاء في سبيل التحول الكامل للطاقة المتجددة.

وفي إطار مهمتها المتمثلة في تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناء عالمٍ أخضر” كرّست “لونجي” نفسها للابتكار التكنولوجي. فأنشأت 5 قطاعات أعمال تغطي: خلايا وألواح رقائق السيليكون أحادية البلورة، وحلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزَّعة وحلول الطاقة الخضراء ومعدات الهيدروجين. شحذت لونجي قدراتها لتوفير الطاقة الخضراء كما تبنّت مؤخراً منتجاتِ وحلولِ الهيدروجين الخضراء لدعمِ التنمية العالمية الخالية من الكربون. 

تابعونا على لينكيد إن Linked-in  لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة والسيارات الكهربائية..

نتمنى لكم يوماً مشمساً..

المصدر: نشرة رسمية

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *